مرايا – افتتح مدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى البزايعة، اليوم الثلاثاء، مركز دفاع مدني بدر الجديدة، بحضور عدد من نواب ومسؤولي ووجهاء المحافظة.

ويأتي افتتاح المركز بهدف تغطية منطقة الاختصاص بخدمات الدفاع المدني لتحقيق مبدأ سرعة الاستجابة في التعامل مع الحوادث على اختلاف انواعها، حيث يغطي مساحة تقدر 105 كم، ويقدم خدماته لـ 19 ألف نسمة.
واشاد متصرف لواء وادي السير الدكتور زياد الرواشدة، في كلمة خلال الافتتاح، بالدور الريادي لجهاز الدفاع المدني في الحفاظ على سلامة الارواح والممتلكات، مشيرا الى التعاون الدائم والتشاركية الفاعلة مع جهاز الدفاع المدني.
وأكد مدير دفاع مدني غرب عمان، ان إنشاء المركز جاء تنفيذا للخطة التطويرية الشاملة لجهاز الدفاع المدني، والارتقاء بأدائه الميداني من خلال التوسع الأفقي في تقديم خدماته وجسر المسافات بين مراكز الدفاع المدني المنتشرة في محافظة العاصمة.
وثمن ابناء المجتمع المحلي انشاء المركز، معربين عن اعتزازهم وفخرهم بالقيادة الهاشمية المظفرة الحريصة دوما على توفير أعلى درجات السلامة والأمان لأبناء وبنات الوطن.
يشار الى ان استراتيجية المديرية وضمن رؤيتها المستقبلية، تسعى لاستحداث المزيد من مواقع الدفاع المدني، وخصوصا في المناطق التي تشهد كثافة سكانية وتجمعات صناعية.