مرايا – حصرت أمانة عمان الكبرى، تقديم شكاوى المواطنين بتطبيق الأمانة الخاص عبر الهواتف الذكية، أو عبر موقعها الإلكتروني.

وقال مدير عمليات المرور في أمانة عمان الكبرى المهندس محمد الرحاحلة، إن أمانة عمان خصصت زاوية من تطبيقها وموقعها الالكتروني لاستقبال شكاوى المواطنين المتعلقة بخدماتها وصلاحياتها.

وأضاف أن أمانة عمان لن تستقبل أي استدعاءات ورقية أو اتصالات هاتفية تتعلق بشكاوى المواطنين، وحصرها فقد عبر النفذتين التي اعلنت عنهم، وخاصة الشكاوى التي تتعلق بالإنارة والمطبات.

واهاب الرحاحلة بالموطنين بالتقيد بإمكان وضع الشكوى في مكانها الصحيح، مشيرا إلى أن كوادر الامانة تعمل بشكل حثيث على حل مشاكل المواطنين الواردة عبر التطبيق والموقع الالكتروني فور وصولها، وبدون أي تأجيل.

أما بما يخص تقديم الشكاوى عبر الهاتف أو “استدعه ورقية” بين الرحاحلة أن جميع اقسام أمانة عمان لن تأخذ بها في الايام القادمة.

وأوضح أن التوجه العام للحكومة اصبح يتجه إلى تقديم المزيد من الخدمات الالكترونية لا سيما طرح المشاكل وتنفيذ الحلول عبر ذات النافذة.

وقال أن هذه التوجهات اكد عليها الملك عبدالله الثاني، ورئيس الحكومة الحالي والسابق، بالتوجه المباشر نحو الحكومة الالكترونية والبعد عن البيروقراطية في المؤسسات والوزارات الحكومية.