نفى شقيق الشاب “س.ج” المتهم بالاشتراك مع تشكيل عصابي بسرقة 100 مليون جنيه مصري، من فلل وبيوت في العاصمة المصرية القاهرة، ضلوع شقيقه في حوادث السرقة.

وأكد شقيق الشاب لـ”السوسنة”، أن شقيقه البالغ من العمر 24 عاما غير قادر على المشي، مشيرا الى أنه يعيش في القاهرة منذ 3 سنوات بقصد العلاج.

وقال أن شقيقه متزوج في القاهرة من فتاة فلسطينية، وأن عائلته تحول له شهريا مبلغ 400 دينار أردني لمصاريف علاجه وسكنه، مشيرا الى أن المتهمين الآخرين في القضية يتواجدين في القاهرة منذ 3 أشهر فقط.

وأكد شقيق الشاب في حديثه لـ”السوسنة”، أن عائلة المتهم لديها تقارير طبية من مستشفيات أردنية حكومية، إضافة لوثائق تحويلات مالية تثبت عجز شقيقه عن الضلوع بالاعمال الإجرامية.

وبين أن الشاب خرج من الأردن الى مصر على كرسي متحرك، وفي قدمه اليسرى قصر 5 سم، إضافة لتهتك في العظام.

وأكد شقيق الشاب براءة أخية، مشيرا الى أن اعتقال شقيقه وزوجته جاء بعد 7 أيام من اعتقال أفراد التشكيل العصابي، بسبب اتهامه من قبل احد افراد العصابة، والذي تجمعهما علاقة سطحية منذ كانا في الأردن.

وأوضح ان الشرطة المصرية لم تكن تنوي تصوير شقيقه مع أفراد العصابة الـ 4 في الفيديو الذي نشرته السلطات المصرية، ولكن حدث ملاسنة بينه وبين شرطي سب والدته وشقيقه، فضربه الشرطي على عينه وامر بتصويره مع المتهمين.