مرايا – ايهاب مجاهد – تنطلق عند الساعة الرابعة من عصر يوم غد الخميس فعاليات المعرض الثاني للاسكانات والعقارات الأردني 2018، والذي تنظمة جمعية المستثمرين في قطاع الاسكان الاردني بالتعاون مع بنك صفوة الاسلامي تحت رعاية رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز.
وقال رئيس مجلس ادارة الجمعية المهندس زهير العمري ان ما يميز هذا المعرض ان المساحة إلاجمالية للمعرض تصل إلى حوالي (1000) متر مربع وبمشاركة ما يزيد عن (65) شركة عقارية توفر آلاف الشقق بما يناسب احتياجات المواطن الأردني، وبشراكة ورعاية حصرية لبنك صفوة الإسلامي الذي يوفر عروضاً مميزة لتمويل العقارات.
وبين ان المعرض سيكون لمدة ثلاثة أيام من 30/8 وحتى 1/9 في الساحة المجاورة لمبنى الجمعية، مع توفير الخدمات المساندة من المواقف المجانية، وأماكن الصلاة وغيرها من الخدمات لزوار المعرض، مشيرا ان بعض الشركات المشاركة خصصت عروضاً مميزة وحصرية لزوار المعرض تشمل «مطبخ مجاناً, مكيفات مجانية, توصيل عدادات الماء والكهرباء مجانا وخصم خاص لزوار المعرض».
وقال ياتي هذا المعرض للسنة الثانية على التوالي وذلك بهدف استدامة الجمعية لتقديم المنتج والجودة الاعلى والسعر المناسب وبما يتناسب مع قدرات المواطنين ومن باب المسؤولية المجتمعية في ظل الظروف الراهنة.
وبين انه في النسخة الأولى من المعرض في عام 2017 تم وبالشراكة المميزة مع بنك صفوة الإسلامي توفير السكن لـ 500 مواطن تقريباً عن طريق هذا المعرض وبالتعاون مع بنك صفوة لوحدة فقط، مشيرا ان النسخة الثانية لمعرض الإسكانات والعقارات الأردني لعام 2018، تتميز بمشاركة اكبر مقارنة بالمعرض الماضي وان عدد الشركات المشاركة تزيد بنحو 50% عن العام الماضي.
ونوه ان المعرض يحتوي على شقق بمساحات محتلفة تبدا من 86م وتصل الى حوالي 350م وباسعار تبدا من 50 الف دينار تصل الى 300 الف دينار وذلك حسب مساحة الشقة وموقعها.