مرايا – شؤون رياضية – يدخل نجوم الرياضة الأردنية بتجربة جديدة وفريدة في حياتهم، عندما يتوحدون للمشاركة في مهرجان (عيش الجولف 2018) والذي يقام يومي الخميس والجمعة القادمين في ملاعب «واحة آيلة العقبة».

ويشارك في الحدث الذي ينظمه اتحاد الجولف للمرة الأولى في الأردن سمو الاميرة زينة راشد رئيسة مركز الاعداد الأولمبي الأردني ونجمة المنتخب الوطني لكرة الطاولة، والبطل الأولمبي احمد أبو غوش صاحب اول ميدالية في تاريخ الأردن والوطن العربي في التايكوندو ومدربه فارس العساف ثاني افضل مدرب في العالم، اضافة الى نجمي المنتخب الوطني وناديي الفيصلي والوحدات حسونة الشيخ ورأفت علي ونجمي منتخب السلة ايمن دعيس وفضل النجار وبطل العالم للكيك بوكسنينج عدي أبو حصوة ولاعب المنتخب الوطني للملاكمة حسين عشيش المصنف خامس على العالم.

كما سيكون للعنصر النسوي حضور من خلال لاعبتي المنتخب الوطني لكرة القدم للسيدات وجود الشنطي ولونا سحلول، وكذلك لاعبتي الترايثلون كارينا عثمان ومريم شعبان، وغيرهم من النجوم الرياضية من اللجنة الأولمبية ومركز الاعداد الأولمبي والاعلام .

ووفقا للناطق الإعلامي للاتحاد فؤاد ماضي، فقد أكد هاني العبدللات رئيس اتحاد الجولف ان :فكرة البطولة جاءت تقديرا لهؤلاء النجوم الذين قدموا للرياضة الأردنية الكثير، مشيرا الى ان هذه البطولة ستكون سنوية وسيتم دعوة نجوم اردنية وعربية للمشاركة فيها، وقوفا عند رغبة اسرة الاتحاد في دعوة عدد اكبر من الرياضيين.

وأشار ناصر الشوملي نائب رئيس الاتحاد مدير البطولة الى انهاء كافة الترتيبات الإدارية والتنظيمية، حيث تم عمل لجان من قبل أعضاء مجلس إدارة الاتحاد وهم د. نضال المجالي وموسى أبو الراغب وهالة غاوي ومنير سختيان وفؤاد ماضي .

وتابع الشوملي: البطولة ستشهد مفاجئات في تقسيم الفرق، وسيشارك أيضا لأول مرة الإعلاميين كلاعبين في هذه البطولة.