مرايا –
أكد محافظ العاصمة ياسر العدوان إحالة أوراق قضية انهيار العمارة في جبل اللويبدة إلى النائب العام.
وبين العدوان، أنه لم يتلقَّ أي طلب لإيواء سكان البنايات المجاورة التي تم إخلاؤها.
نقابة المهندسين تطلع وزير الأشغال على مخرجات عمل اللجنة التوجيهية لصندوق التقاعد ولجنة تعديل التشريعات
ترامب: إيران وافقت على عمليات تفتيش نووية.. وسنبقي مضيق هرمز مفتوحا
مجلس الوزراء يقر دعم 30 حافلة على خطي الكرك – الزرقاء والكرك – العقبة
البنك الأردني الكويتي يرعى المسابقة الرياضية “Survival of the Fittest” للعام الثاني على التوالي