مرايا – ضبطت الأجهزة الأمنية، شخصاً أقام حفل زفاف في محافظة إربد.
وأكد محافظ إربد رضوان العتوم، في حديثه أن حفل زفاف تجاوز العدد المسموح فيه 20 شخصا.
ولفت إلى أن الحفل جرى في منزل الشخص بوسط المدينة.
إرادة ملكية بدعوة مجلس الأمة للاجتماع في دورة استثنائية اعتبارا من 12 تموز المقبل
البنك الأردني الكويتي يوقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة Business Consult لتعزيز الخدمات المصرفية الرقمية الآمنة
ضبط اعتداءات على خط الديسي في الجفر ومزرعة في جنوب عمّان تبيع المياه عبر بئر مخالف
“البوتاس العربية” تهنئ سمو الأمير الحسين بمناسبة عيد ميلاده الثاني والثلاثين