مرايا – كشف مدير صحة محافظة العقبة الدكتور إبراهيم معايعة عن وجود 19 شحضا أردنيا الحجر الصحي في إحدى فنادق 5 نجوم على الشاطئ الجنوبي. وبين معايعة ان جميع المحجور عليهم يتمتعون بصحة جيدة، مؤكدا في حال الاشتباه باي شخص يغزل في المستشفى.
إرادة ملكية بدعوة مجلس الأمة للاجتماع في دورة استثنائية اعتبارا من 12 تموز المقبل
البنك الأردني الكويتي يوقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة Business Consult لتعزيز الخدمات المصرفية الرقمية الآمنة
ضبط اعتداءات على خط الديسي في الجفر ومزرعة في جنوب عمّان تبيع المياه عبر بئر مخالف
“البوتاس العربية” تهنئ سمو الأمير الحسين بمناسبة عيد ميلاده الثاني والثلاثين