هنأ سمو الأمير علي بن الحسين، المنتخب القطري بعد فوزه فوزه ببطولة كأس آسيا في الإمارات.
وكتب سمو الأمير في تغريدة له عبر تويتر” ألف مبروك للعنابي! أبطال آسيا العرب @QFA”
عمّان الأهلية تقتحم المركز 28 عالمياً والأول أردنياً وعربياً بتصنيف التايمز للإستدامة 2026
تحت شعار “وما زالت تروى الحكاية”..انطلاق التحضيرات للمخيم الصيفي الدولي بنسخته الخمسون للاطفال الأيتام في الاردن
الصين تلغي تراخيص 8 علامات كبرى في صناعة السيارات
رعاية الملك الأبويّة.. سند الأردنيين داخل الوطن وخارجه