مرايا – واصل موظفو بلدية إربد العاملين في المجالات الادارية والفنية اضرابهم عن العمل.
ويتجمع المضربون عن العمل امام مبنى البلدية لحين تحقيق مطالبهم الوظيفية والمعيشية.
إرادة ملكية بدعوة مجلس الأمة للاجتماع في دورة استثنائية اعتبارا من 12 تموز المقبل
البنك الأردني الكويتي يوقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة Business Consult لتعزيز الخدمات المصرفية الرقمية الآمنة
ضبط اعتداءات على خط الديسي في الجفر ومزرعة في جنوب عمّان تبيع المياه عبر بئر مخالف
“البوتاس العربية” تهنئ سمو الأمير الحسين بمناسبة عيد ميلاده الثاني والثلاثين