مرايا – حذرت إدارة السير المركزية السائقين من استخدام الهاتف المحمول أثناء القيادة بحسب المادة رقم بحسب المادة رقم(38) بند(27) من قانون السير.
وأشارت الإدارة إلى أن استخدام السائق للهاتف أثناء سير المركبة يعتبر مخالفة وقيمتها (15) دينار.
الأردن يسيّر القافلة التاسعة من المساعدات الإنسانية إلى لبنان
عمّان الأهلية تقتحم المركز 28 عالمياً والأول أردنياً وعربياً بتصنيف التايمز للإستدامة 2026
تحت شعار “وما زالت تروى الحكاية”..انطلاق التحضيرات للمخيم الصيفي الدولي بنسخته الخمسون للاطفال الأيتام في الاردن
الصين تلغي تراخيص 8 علامات كبرى في صناعة السيارات