مرايا – اكد نقيب المهندسين احمد سمارة الزعبي عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر على موعد الاضراب العام غدا الاربعاء.
ودعا الزعبي المهندسين الى الالتزام بالاضراب، واضاف انتم من اسقطتم الحكومة لكن الهدف لم يتحقق بعد.
نقابة المهندسين تطلع وزير الأشغال على مخرجات عمل اللجنة التوجيهية لصندوق التقاعد ولجنة تعديل التشريعات
ترامب: إيران وافقت على عمليات تفتيش نووية.. وسنبقي مضيق هرمز مفتوحا
مجلس الوزراء يقر دعم 30 حافلة على خطي الكرك – الزرقاء والكرك – العقبة
البنك الأردني الكويتي يرعى المسابقة الرياضية “Survival of the Fittest” للعام الثاني على التوالي