مرايا – أعرب النجم هاني شاكر عن سعادته لمشاركته في حفل “ليلة صوت الأرض”، المقرر مساء اليوم الأول من فبراير، تكريماً لذكرى المطرب الراحل “طلال مداح”، بمبادرة من هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، ويشارك فيها كوكبة كبيرة من نجوم الغناء في العالم العربي.

ونشر هاني شاكر بوستر الحفل الخاص به عبر صفحته الرسمية بموقع الفيس بوك، وعلق عليه قائلاً: سعيد جداً بمشاركتي في ليلة إحياء ذكرى صوت الأرض الفنان الكبير طلال المداح وسط كوكبة من أكبر نجوم الغناء في العالم العربي على أرض المملكة العربية السعودية.

تفاصيل حفل “ليلة صوت الأرض”

وتقام مساء اليوم الأربعاء الموافق 1 فبراير ليلة تاريخية يُكرّم فيها اسم الفنان الراحل طلال مداح، حيث يجتمع 31 فناناً من أهم نجوم العالم العربي من المحيط إلى الخليج لإحياء الحفلة الأضخم فنياً، ضمن فعاليات موسم الرياض.

والحفلة تنظم على وصلتين غنائيتين منفصلتين: إحداهما مخصصة لتقديم الدويتوهات والتريوهات، يشارك فيها كبار الفنانين من مختلف الدول العربية، أما الفقرة الثانية فهي مخصصة لأعمال الراحل طلال مداح، التي ستقدّم للحضور والمشاهدين باقة من أجمل أعماله الخالدة خلال مسيرته الطويلة، والتي امتدت نحو 50 عاماً من العطاء والإبداع الفني.

طلال مداح سيشارك بتقنية الهولوجرام

ومن المقرر أن يطلّ صاحب صوت الأرض أمام الجماهير على خشبة المسرح عبر تقنية الهولوجرام.

ويشارك أكثر من 31 فناناً وفنانة في الحفلة، من بينهم محمد عبده، ماجد المهندس، راشد الماجد، عبد المجيد عبد الله، نبيل شعيل، عبد الله الرويشد، وليد توفيق، صابر الرباعي، بالإضافة إلى أحلام، أصالة، بلقيس، أنغام، ونوال الكويتية، لينضمّ إليهم هاني شاكر ونجوى كرم وعدد آخر من الفنانين العرب