مرايا – ألقت أجهزة الأمن المصرية، الثلاثاء، القبض على المتهم باستدراج طفلة إلى مدخل عقار بمنطقة المعادي بالقاهرة، والتحرش بها، بعد أن وثقت كاميرات المراقبة الواقعة؛ التي أثارت غضبا عارما على مواقع التواصل الاجتماعي عقب تداولها.

وتبين من التحقيقات مع المتهم أنه يدعى ”م. ج“ (متزوج ولديه طفلان)، وكان يعمل محاسبا في إحدى شركات البناء بإحدى الدول العربية، إذ تمكنت القوات من تحديد هويته من خلال فحص الكاميرات، وتم التحفظ عليه وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيقات.

وتلقى قسم شرطة المعادي، بلاغا من سيدة تفيد باكتشافها قيام شخص بالتحرش بطفلة، وعلى الفور انتقلت قوة من المباحث وتم التأكد من صحة البلاغ، بأن المتهم حاول التحرش بطفلة لم يتعد عمرها 10 سنوات.

وتمكنت القوات من تحديد محل إقامته، وتم استئذان النيابة العامة وألقي القبض عليه، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق، وقررت التحفظ على مقطع الفيديو وبدأت التحقيق مع المتهم فيما هو منسوب إليه، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة ولا تزال التحقيقات مستمرة.

وأثار مقطع فيديو لشخص يتحرش بطفلة في مدخل أحد العقارات غضبا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي في مصر، وسط مطالبات بضرورة معاقبته.

وأفاد بعض سكان المنطقة محل الحادث، بأن الطفلة المعتَدى عليها من أطفال الشوارع الذين يتسولون في ميدان الحرية بالمعادي، وأن المجني عليه استدرجها إلى مدخل العقار، قبل أن تكشفه كاميرات مراقبة تخص معمل تحاليل بالعقار ذاته.