مرايا – أشعلت الممثلة السورية ​ديما بياعة​ مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن إنتشر لها مقطع فيديو وهي ترقص برفقة زوجها ​أحمد الحلو​ أثناء إستضافتهما ضمن برنامج “أكلناها” الذي يقدمه الممثل السوري باسم ياخور.

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع هذا الفيديو، حيث وجهوا الإنتقادات اللاذعة لها بسبب رقصهما الجريء وإحتواء الرقصة على الكثير من الإيحاءات غير اللائقة بحسب تعبيرهم.

فيما اشار البعض الآخر إلى أنها لم تحترم شعور ولديها من زوجها السابق الممثل السوري ​تيم حسن​ فيما لو كانوا يشاهدون الحلقة.

ومن ناحية أخرى، كانت أثارت بياعة الجدل خلال الحلقة في حديثها عن المثلية الجنسية حيث أتى جوابها صريح قائلةً:”الدين يرفض الكثير من الأشياء التي ننفذها بالفعل في عالمنا العربي، نحن بالعالم العربي لا نتقبل المثليين، لكننا نتقبل رجل ثمانيني يتزوج من فتاة قاصر، للاسف مجتمعاتنا تتقبل سيدة بعمر الثمانين تتزوج شاب بعمر العشرين، مجتمعاتنا تتقبل شخص يذهب الى الطبيب النفسي ويقول له انني اضرب زوجتي في الفراش لأنني لا أستلذ بممارسة الجنس معها الا من خلال الضرب، هذا كله مقبول والمثلي الجنسي الذي اختار ميوله الجنسية التي لا علاقة لي بها نريد جلده؟ أنا أدافع عنه كإنسان ولا علاقة لي بخياره”.