مرايا –

في حين أن العديد من الممثلات فوق سن الـ 50 اتجهن إلى إجراء عمليات تجميلية ليظهرن أصغر سناً، فإن البعض الآخر ليس لديه مشكلة في السماح لنفسه بالتقدم في السن.

Italian actress Monica Bellucci poses during a photocall for the film “The Best Years of a Life (Les Plus Belles Annees D’Une Vie)” at the 72nd edition of the Cannes Film Festival in Cannes, southern France, on May 19, 2019. (Photo by Valery HACHE / AFP)

حيث صرحت الممثلة الإيطالية مونيكا بيلوتشي لمجلة ELLE عن رأيها في الجراحة التجميلية: “أفضل البقاء على طبيعتي. مع ذلك لا يحق لي أن أحكم على النساء اللواتي يقمن بالتجميل، فلا يجب أن نحرم الأخريات من الحق في فعل ما يلزمهن للشعور بنحوٍ أفضل.”

كريم حمض الهيالورونيك زهيد السعر
إذا كانت مونيكا بيلوتشي تدعو إلى المحافظة قدر الإمكان على الجمال الطبيعي، فهذا لا يمنعها أن تكون رمزاً للأنوثة من خلال اهتمامها ببشرتها .

“لدي عائلة أنثوية وإيطالية للغاية، إذ يتوجب علينا في المنزل أن نعتني بأنفسنا، حتى في حالة التعب الشديد، أزيل مكياجي كل ليلة وأضع كريماً مرطباً صبحاً ومساءً.”، وفقاً لمونيكا.

وقالت بيلوتشي لمجلة Version Femina في عام 2018: يستحيل أن أرافق أولادي إلى المدرسة ببشرة باهتة، فلابد من ترطيبها.

وتكشف النجمة عن المرطب المفضل لديها: «في الوقت الحالي، أضع كريم Hyaluron Cellular Filler Nivea».

و يعد العلاج بحمض الهيالورونيك وحمض الفوليك فعالاً لتقليل التجاعيد، وكل ذلك مقابل 8 يورو فقط على موقع أمازون، وهي معلومة تجعلك ترغبين في تجربة أسلوب بسيط لتطبيق روتين جمال مونيكا بيلوتشي الطبيعي.