مرايا – ظهرت الفنانة التركية”بيرين سات” بطلة المسلسل الشهير “العشق الممنوع” في مشاهد جريئة للغاية أغضبت جمهورها وأثارت استهجانه.
وجاءت هذه المشاهد ضمن المسلسل التركي “الهدية” الذي يعرض حاليا وتعود من خلاله بيرين الى الدراما بعد غياب 4 سنوات.
وبمجرد عرض الحلقات الأولى من المسلسل عبر جمهور “بيرين سات” عن غضبه بسبب بعض المشاهد الجريئة بينها وبين الممثل التركي متين أكدولجار.
وتظهر بيرين سات في هذه المشاهد بصورة فاضحة وهذه ليست المرة الأولى التي تظهر بمشاهد جريئة في أعمالها.
قصة مسلسل “الهدية” مستوحاة من كتاب “صحوة العالم”، الذي كتبه سينجول بوياس، حول قصة أتييا وهي رسامة تعيش حياة بسيطة وسعيدة في إسطنبول مع أسرتها وصديقها اوزان، حتى تتغير حياتها من خلال اكتشاف أقدم معبد في العالم الذي يكتشفه عالم الآثار إرهان.
ووفقا لموقع “ويكيبديا” فبيرين سات ممثلة تركية من نجوم الصف الأول في التلفزيون والأفلام السينمائية من مواليد 26 فبراير 1984 ولدت ونشأت في أنقرة.
ولفتت بيرين انتباه تومريس غيريتلي أوغلو باعتبارها حاصلة على المرتبة الثانية في مسابقة نجوم تركيا التي انضمت إليها في فترة إلتحاقها بجامعة باشكنت.
ثم بدأت مشوارها الفني في عالم التمثيل المهني. وكانت أولى تجاربها في التلفزيون التركي مسلسل نعم هناك حب الموت عام 2004، ثم اُسند إليها دور البطولة في مسلسل حكاية سمر، الذي أعده تومريس غريتلي أوغلو عام 2006/2005.
زادت شهرة “بيرين سات” بعد ذلك من خلال لعبها لأدوار البطولة في مسلسلات عديدة هي مسلسل ياسمين (2006–2008)، العشق الممنوع (2008–2010)، ماذنب فاطمة جول؟ (2010–2012) ومسلسل انتقام (2013–2014).
شاركت بيرين أيضًا في العديد من الأفلام السينمائية بجانب المسلسلات التلفزيونية وكان فيلم ألم الخريف هو أول أفلامها والذي تم عرضه في 2009، ثم قامت بالبطولة أيضًا في فيلم أجنحة الليل (2009)، موسم وحيد القرن (2012) وفيلم عالمى الخاص (2013).
كما أنها شاركت في أفلام عديدة كمغنية بجانب تجسيدها لدور البطولة في الكثير من المسلسلات التى سجلت أرقام قياسية في نسبة مشاهدتها. وبصفة بيرين أنها ممثلة العام فقد كانت ضمن قائمة (الذين وضعوا بصمتهم لعام 2010) التي أعدتها جريدة راديكال. حصلت بيرين على العديد من الجوائز ومن ضمنها حصولها مرتين على جائزة الفراشة الذهبية. تزوجت بيرين من المغني كنعان دوغولو في عام 2014.