مرايا – إنھا نجمة ھولیوود المقبلة.. فتاة یتخطى جمالھا حدود الفكر.
فقد أثبتت بلانكا بلانكو جدارتھا في ان تكون علامة ممیزة وھي تتمتع بمیاه البحر وتتنشف بحرارة الشمس على شاطئ مالیبو یوم الأربعاء الماضي.
وكانت ساحرة الشاطئ البالغة من العمر 37 ً عاما شھوانیة غریبة وھي ترتدي بیكیني أحمر بالكاد یغطي مناطق جسدھا المثیرة وقد لفتت الیھا الانظار وھي تداعب الأمواج بشكل مدھش فتطفئ برودة المیاه بحرارة جسدھا اللاھب.
وكانت ھذه الحسناء السمراء بعد كل مداعبة للأمواج تخرج الى الشاطئ لتلتصق على جسدھا المتناسق عیون المعجبین التي كانت «تأكلھا» بنظراتھا.
فحینا كانت تمشي على الشاطئ بخطوات واثقة وحینا آخر كانت تستلقي على رمالھ لتزیدھا حرارة وجاذبیة.
وقد ابرز البیكیني تفاصیل جسدھا الحساسة فبدت بالفعل امرأة اسطوریة تتمتع بكل مقاییس الجمال والانوثة.
في نفس الوقت، كان اسم بلانكا على شفاه الجمیع في غولدن غلوب عندما تجرأت على الصعود الى الخشبة على الرغم من الدعوة إلى ارتداء الأسود تضامنا مع حركة #TimesUp.
وذھاب بلانكا الى غولدن غلوب دون ملابس داخلیة لم یكن ھناك خطأ اذ كان زیا مصمما للفت النظر وتصدر العناوین.
وفي أعقاب فضیحة غولدن غلوب، ناقشت بلانكا لحظتھا الملیئة بالمخاطر مع Refinery29 ، ّ واوضحت لماذا قررت ارتداء اللون الناري قائلة: «أنا أحب اللون الأحمر. ارتداء اللون الأحمر لا یعني أنني ضد حركة #timesup.«
واضافت قائلة «انني أشید وأقف إلى جانب الممثلات الشجاعات اللواتي یواصلن كسر دائرة سوء المعاملة من خلال أفعالھن واختیار أسلوبھن.
وقالت «إنھ أحد العوامل العدیدة التي تدفع النساء إلى مكان أكثر أمانًا بسبب وضعھن في عالم التمثیل. أنا متحمسة لحركة TimesUP لأن التغییر الحقیقي طال انتظاره».