مرايا – تصوير بسام غانم – أقام الفنان الفلسطيني محمد عساف مؤتمرا صحفيا مساء اليوم الاربعاء 12/9/2018 في بوليفارد العبدلي بمطعم ” بيت حليمة ” بالعاصمة الاردنية.

وحضر المؤتمر العديد من الصحفيين والإعلاميين وممثلي وسائل الإعلام المختلفة والسوشال ميديا .

وقد عبر عساف عن سعادته في الأردن ولقاء معجبيه حيث انه يعتبر الأردن بلده الذي يحبه جدا , واضاف انه يعتز بالجنسية الأردنية التي تم منحه إياها سابقاً .

وذكر عساف في المؤتمر انه غدا سيطلق اغنية جديدة بحفل غنائي في مطعم بيت حليمة ( مكانك خالي ) وهي باللهجة العراقية , وقال اتمنى ان تنال اعجابكم .

وحول حصول الفنان محمد عساف على الجنسية الاردنية اجاب نعم انا احمل الجنسية الاردنية وهذا شرف لي ان احملها والاردن وفلسطين شعب واحد لا يفرق بيننا اي شي وان رسالتي فنية ولا اتعاطى بالأمور السياسية .

اما بخصوص الاغنية الوطنية قال عساف انني حريص جدا على تقديم عمل غنائي وطني يكون اقوى من اغنية علّي الكوفية وانا دمي فلسطين وهي رسالة من خلالكم لكافة الشعراء لتقديم اشعار غنائية تتفوق على كلا الاغنيتين حتى اشرع في تسجيلها فورا .

وفي نهاية اللقاء الحميم الذي جمع عساف بمثلي وسائل الاعلام المحلية والعربية قدم شكره الجزيل لهم على الاهتمام الكبير بالفنان الاردني والعربي ومتابعة اخر اعماله الغنائية كما قدم الشكر لادارة مطعم بيت حليمة والقائمون على تنظيم المؤتمر الصحفي .