مرايا – أكد وسام، نجل الفنان العراقي كاظم الساهر،ارتباط والده رسميًا بفتاة تُدعى “سارة التونسية”، وذلك حسبما نشره الصحفي السوري ربيع هنيدي، عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام.
تداول، مُنذ قليل، رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عدد من الصورالتي تجمع بين كاظم الساهر، وحبيبته الشابة “سارة” من صفاقس التونسية،والتي انتشرت أخبار ارتباطهما، مُنذ بداية ظهورها برفقته خلال تصويره للموسمالثاني من برنامج اكتشاف المواهب “ذا فويس كيدز”، وقد اجتاحت في الساعاتالقليلة الماضية صور الفنان كاظمالساهر مع خطيبته التونسية، عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي،بواسطة عدد من متابعي وجمهور النجم العراقي وذلك بعد ظهورهما سويّا في عشاء عائليبالولايات المتحدة الأمريكية، بحضور نجليه ” وسام وعمر” ومجموعة منأصدقائهم.

ويُشار الى أن الصحفي العراقي حيدر النعيمي، أكد الخبر عبر حسابهبموقع facebook، حيث أوضح أنّه بعد عزوف كاظمالساهر عن الزواج لمدّة 18 سنة، أو بعد طلاق زوجته الأولى، قرّرأخيرا دخول القفص الذهبي.

من جانب آخر التزم الفنان كاظمالساهر الصمت، وعدم الرد على الأخبار المتداولة حتى الآن، ونشرمؤخرًا عبر حسابه بموقع الصور إنستجرام، ترويجًا لحفله المُقبل في العاصمةالأمريكية واشنطن، يوم الجمعة ٢ مارس ٢٠١٨.