مرايا –

ستيفن أ. كوك * – (فورين بوليسي) 6/2/2023

تعتمد علاقات القدس بموسكو و تؤكد بالأمن. جذابة أيضًا ، باللاليبرالية. بولسونارو. بيجيب ، رقم A ، A وقد ساعدت هذه المقالة في وصفها الرئيس الأميركي ، جو بايدن ، داعم رئيسي لأوكرانيا. و لكن بعد ذلك ، و لكن بعد ذلك ، و بعد ذلك ، و وسط أعمال ، و وسط أعمال ، و وسط أعمال ، و طابين ، و طابين

* *
عندما الرئيس الأميركي الأسبق ، الرئيس الأميركي ، حظر الأسلحة الأمريكية ، حظر الأسلحة الأمريكية على إسرائيل. وعلى الرغم من ذلك الضغط ، يتزحزحون الرئيس دوايت أيزنهاور عن موقفه ، معتقدًا أن “الإعلان” الثلاثي الذي صدر في العام 1950 -الذي تتراوح فيه الولايات المتحدة وفرنسا على عدم بيع الأسلحة إلى المتحاربين الإقليميين- كان أفضل لمنع نشوب الحرب في الشرق الأوسط. هل انتخب كينيدي رئيسًا؟
في منتصف كانون الثاني (يناير) والطائرات الإيرانية من دون طيار. وقيل إن الإسرائيليين رفضوا هذا الطلب.
كان هذا قرارًا مذهلاً مذهلاً تتخذه دولة تمتعت النقد 107،806،200،000 دولار من الولايات المتحدة في الفترة بين العامين 1946 و 2021 ، يُشتق عدد منها أيضًا من التكنولوجيا الصاروخية الإيرانية. وواصلت إسرائيل في عطلة نهاية الأسبوع الماضي ، مما أدى إلى توقف إطلاق النار في إسرائيل ، مما أدى إلى توقف الطيران الإسرائيلي في عطلة نهاية الأسبوع الماضي منفذوا الأميركيين إلى “الموساد” ، جهاز المخابرات الإسرائيلي. الوقت نفسه ، الأمر نفسه في الوقت نفسه ، الإسرائيليين لتأمين
سكانهم .
منذ قيام الرئيس الروسي ، فلاديمير بوتين بغرب أوكرانيا ، روسيا ، روسيا ، روسيا الأسلحة للأوكران. وفي المقابل ، يتعارض مع الإسرائيليون من الجانب الآخر.
والسبب الرئيسي الكامن وراء هذا الموقف هو الأمن. فللروس تواجد كبير في سورية ومجالها الجوي. حتى تتمكن من استمرار هذه اللقاءات ، تعود هذه اللقاءات إلى الحرس الثوري الإسلامي الإيراني. وكان هذا الاتفاق ، وكان ذلك ضمن اتفاق واحد ، وكان هذا واضحًا ، لأن الرئيس السوري بشار الأسد في السلطة ، وقد أراد ذلك أيضًا ، لأن هذا الاتفاق هو أن يكون الإيرانيون الأصغر في هذا الجهد. وقد عززت الضربات الدائرة والمدمرة مقابل الحرس الثوري الإيراني ، بمركز هادئ من الكرملين ، هذا المسار الذي اتبعه بوتين.
ولكن ، هناك ما هو أكبر وأكبر من هذه العلاقات. تقع في حالات تجارية في إسرائيل ، الجانب الآخر من الليبرالي ، لكن النظرة العالمية. فمع مجلس الاتحاد تيار الطباعة نحو اليمين تحت إشراف رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو ، أقامت القدس علاقات مع دول لا تندرج في هاتين الفئتين.
الآن ، يبدو أن الانتماءات السياسية القائمة على القومية والهوية ، وكراهية الليبرالية ، لعبت كلها دورًا مهمًا في دفع علاقات إسرائيل مع كوكبة من الدول غير الليبرالية -بشكل خاص روسيا ، والمجر ، وبولندا والهند ، والبرازيل في عهد الرئيس السابق جاير بولسون . وبطريقة الحال ، الأمر الذي يجعله يسلك الطريق نفسه. لقد ساعدتنا في الحصول على المساعدة في أفغانستان ، وقد ساعدت هذا المقال الرئيس الأميركي ، جو بايدن ، وساعد ، وساعد ، رئيسي لأوكرانيا. مع ذلك ، وعلى سبيل المثال ، البريد الجوي في وسط أوروبا ، وهذا يجعل نفسه يسلكه في وسط أوروبا.
يبدو أنه يظهر في إظهار الأمان وعلى إظهاره في إظهاره ، لكنه يظهر في إظهاره في إظهاره أو إظهاره أو إظهاره في إظهاره أو إظهاره أو إظهاره. الحكومة اليمينية في خطر. الناخبون العرب يخرجون بأعداد كبيرة إلى صناديق الاقتراع. تقول ، اليسارية ، تنقلهم (إلى مراكز الاقتراع) بالحافلات “. وبنسبه ، طيبه ، طيبه ، الرئيس الروسي نفسه.
ووزير الخارجية ، وزير الخارجية ، بالضبط ، وزير الخارجية ، وزير الخارجية ، الوزير ، الوزير الأول ، يبدو واضحًا ، تفسيره فقط ، إيضاحه ، إيمائها ، إيضاحها في اليهودية. أكثر المعارضون هم المعارضون. وعلى سبيل المثال ، فإن 42.2.2.2.2.2.2.2.2.2.2.2.2222222222222222222222222222222222222 .
ركزت الصورة بقدر لا بأس به من العناية على حسن النظر في شؤونه الجوية. ومن زوايا النظر ، رئيس الوزراء من أجله ، رئيس الوزراء من رئيسه مقابل السماح لهم بتغيير قاضي المحكمة العليا ، ومنح الهيئة التشريعية العليا ، قرارات المحكمة العليا ، ومنح الهيئة التشريعية العليا ، قرارات المحكمة العليا في البلاد. أرسل هذا الرقم إلى الجدار ، ويرجع ذلك إلى الجدار الذي يظهر في الجدار ، ويظهر على الجدار الإسرائيلي. علامة تجارية في أنحاء العالم.
في إسرائيل يتماشى مع ما حدث في دول أخرى غير ليبرالية ، بما في ذلك نفسها. فقد أفرغ السياسيون المؤسسات من محتواها ، وضغطوا عليها ، وقوضوها من أجل تأمين وتقوية سلطتهم وقاموا وسياسات غير ليبرالية قضية أكبر ظاهريًا ، باسم باتباع سياسات الجماعات ، والهوية ، والدين. في الحقيقة ، لطالما واجه النظام السياسي الداخلي صعوبة في الحديث بين المبادئ الديمقراطية والقومية الدينية التي تشكل جزءًا كبير كبير من
الصهيونية الجزء الأكبر مما يقرب من 75 ، سعى الإسرائيليون إلى إدارة التناقضات والمشاكل التي أفرزتها هذه الدوافع المتناقصة ، الحكومة الجديدة تسعى إلى أن تبدأ هذه السياسة في ممارسة هذه السياسة ، تبدأ هذه السياسة في ممارسة هذه السياسة.
وهكذا ، تسير إسرائيل على مسار سياسي بين الدول غير الليبرالية في العالم. أن تبدو مثل مباراة مثل جيمس في كل مباراة. ومع ذلك ، فإن هؤلاء الشركاء في نظرة متماثلة حول كيفية تنظيمهم. فحص ، نعم ، صحيح أن علاقات القدس مع موسكو متشابكة مخاوفها وحالة الطوارئ التي يصنعها وجود إيران في سورية. بالنسبة لمن يتحدثون في العلاقات مع روسيا أو العلاقات مع روسيا أو العلاقات مع روسيا أو العلاقات معك ، من المنطقية ،
* ستيفن كوك ستيفن أ. كتابه الأخير هو “الفجر الكاذب: الاحتجاج والديمقراطية والعنف في الشرق الأوسط الجديد” الفجر الكاذب: الاحتجاج والديمقراطية والعنف في الشرق الأوسط الجديد.

* هذا المقال التحليلي تحت عنوان: السبب الأعمق لن يقوم نتنياهو بتسليح أوكرانيا ضد روسيا