مرايا – عقد مجلس أمناء نادي الإبداع في الكرك، السبت، اجتماعه الأول حيث تم اختيار رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة رئيسا لمجلس أمناء النادي.

ودعا الطراونة، إلى نقل فكرة نادي الإبداع في محافظة الكرك إلى بقية محافظات المملكة، بهدف رعاية الموهبين ومنحهم الفرص المناسبة لتحقيق آمالهم وتطلعاتهم.

وأكد أن الإنجازات التي تحققت في نادي إبداع الكرك تشكل قصة نجاح حريٌ بالجميع الاستفادة منها لإنعاش المجتمعات المحلية والأطراف التي أسهم بعدها عن المركز في معاناتها من قلة الخدمات ومن الظلم في توزيع مكتسبات التنمية.

وقال إننا نحتاج في كل مُحافظاتنا إلى احتضان كل شاب وشابة من أصحاب الطموح والمثابرة، ليصبح إبداعهم مُلكاً للجميع، غير مقتصر على موهبة فردية، لنصل في نهاية المطاف إلى تعزيز ثقافة المبادرات الخلاقة التي تمد الأيادي لقاء أجر عظيم وهو حق الوطن علينا ومسؤوليتنا تجاهه.

وكان رئيس مجلس إدارة النادي المهندس حسام الطراونة قد استعرض انجازات النادي وبرامجه الحالية وتطلعاته المستقبلية الهادفة إلى اطلاق ابداعات الشباب ومهاراتهم الحياتية في مختلف المجالات.

واستعرض المجلس مشاريع وبرامج النادي والخطة التنفيذية للعام 2018 والخطة الاستراتيجية لأعوام 2018 الى 2020 والمشاريع المقترحة لتطوير عمل النادي وتوسيع الفئة المستهدفة بما يواكب أدوات العصر.

كما انتخب المجلس كل من: زياد الشمايلة مقرراً، وعضوية: المهندس موسى المعايطة والدكتور خالد الكركي وحسين هزاع المجالي والمهندس سامي هلسة واللواء الدكتور معين الحباشنة والدكتور ظافر الصرايرة وشريف الرواشدة وعبدالله البستنجي والمهندس حسام الطراونة.