مرايا – كشف مصدر طبي في وزارة الصحة ، ان الحالة الصحية للطالبات المصابات والسائق في حادث تدهور باص النقل الخصوصي ، بدأت بالاستقرار التدريجي ، وذلك عقب اجراء بعض العمليات الجراحية وتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم في مستشفيات التوتنجي والبشير .

واكد المصدر ، ان السائق والبالغ من العمر 25 عاماً ، يرقد حالياً في غرفة العناية الحثيثة ، وانه وضعه الصحي مستقر ، وانه سيبقى تحت المراقبة الطبية ليوم غد الخميس ، لحين نقله الى الغرف العلاجية الاخرى في مستشفى البشير .

وفيما يخص الطالبات المصابات ، بين المصدر ان حالتين قد غادرا يوم أمس مستشفى التوتنجي بعد التأكد من وضعهما الصحي ، فيما تم نقل طالبة وبناء على طلب والدها الى مدينة الحسين الطبية ، وتم نقل حالة اخرى الى مستشفى البشير واجريت لها عملية جراحية في الفقرة العاشرة بمنطقة الظهر ، مرجحاً اصابتها بالشلل ، فيما بقيت طالبتين لتلقي العلاج بالتوتنجي وحالتهما العامة متوسطة .

وكان الحادث الذي وقع صباح يوم أمس الثلاثاء قد نتج عنه وفاة طالبة واصابة 6 آخريات واصابة سائق الباص بكسور وجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، ، وذلك اثر اصطدام الباص بسور استنادي وانقلابه بمنطقة جاوا .