مرايا – قرر مدير عام الجمارك اللواء وضاح الحمود اجراء تنقلات بين عدد من مرتبات الجمارك على النحو التالي:

لاعتبارات ادارية وتنظيمية تقتضيها مصلحة العمل والمصلحة العامة واستنادا لاحكام المواد 89 90 و 91 من نظام الخدمة المدنية رقم 82 لسنة 2013 وتعديلاته أرجو أن أنسب لوزير المالية بالموافقة اعتبارا من تاريخ 7 / 2 / 2018 على ما يلي:

يكون عمل مقدم جمارك يحيى محمد حمد الفراهيد في مركز جمرك مطار الملكة علياء الدولي التخليص على ان يتولى القيام بمهام مساعد مدير مركز بالوكالة ولاشعار اخر بالاضافة لعمله.

يكون عمل مقدم جمارك خالد رجب محمد ابو لبن في مركز جمرك مدينة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين الصناعية سحاب رئيسا لقسم المتابعة.

يكون عمل رائد جمارك سعيد محمد حسين ابو رقيه في مركز جمرك مطار الملكة علياء الدولي التخلليص على ان يتولى القيام بمهام رئيس قسم ادارة المخزون ومراقبة الابواب بالوكالة ولاشعار اخر

يكون عمل رائد جمارك ايمن عبدالحميد فلاح الدعجه في مركز جمرك مطار الملكة علياء الدولي التخليص على ان يتولى القيام بمهام قسم التعهدات وسوق المعاملات بالوكالة ولاشعار اخر.

نقل نقيب جمارك محمد زيد عبدالله المعايطة من مديرية ادارة المخاطر الى مركز جمرك مطار الملكة علياء الدولي التخليص على ان يتولى القيام بمهام ريس وحدة تخليص بالوكالة ولاشعار آخر.