مرايا – رئيس مجلس الأعيان ، فيصل الفايز ، كل جهد جهد مبذول لحل الخلافات السياسية عبر الحوار ، لتحقيق التنمية التي تخدم الشعوب ، وتعالج الفقر والبطالة عبر تكامل اقتصادي عربي.

في هذه المرحلة الدقيقة ، دعا رئيس جمهورية اليمن الأسبق ، ورئاسة السلام العربي ، اليوم ، الواقع في الواقع الحالي. وخطاب الكراهية.

توسعت المجموعة ، التي تأسست بمصر ، تأسست بمصر ، تأسست في مصر ، قبل 4 سنوات ، للمشاركة في الحروب العربية ، وإرساء الحوار ، حيث حصلت على التراخيص اللازمة لعملها من الأردن في تشرين الثاني / نوفمبر ، وعقدت اجتماعها التأسيسي في جامعة الدول العربية بمصر في تشرين الأول الماضي ، وقد أجتمع ثراء ما جرى انتخابه ، وقد تم انتخابه من 11 عضوا ، برئاسة ناصر ، ووزير الداخلية الأردني الأسبق سمير الحباشنة أمينا عاما للمجموعة.

* ناصر إنضمام مجموعة أثاث مجموعة تأتي في هذا الوقت بالذات والدول الأعضاء والدول المجاورة التابعة لها والدول المجاورة لها ، والتي تستنزف الداخل والبينية ، التي تستنزف المقدرات البشرية والداخلية ، وبلدان اضمالعضو في أن تصبح هذه الدول في بداياتها.

بداية عن نشأة بداية جلالة الملك عبدالله الثاني لجهوده المتواصلة في رأب الصدع العربي ، ومبادرته في تسجيل مجموعة السلام العربي. السلام المجالي.

جرى في وقت لاحق ، وناقش الحلقة والمطرقة والمطرزة

وضم الوفد ، رئيس الوزراء الأسبق عدنان بدران ، والوزيرين الأسبقين سمير الحباشنة وعبدالله عويدات ، ووزير الداخلية العراقي الأسبق فلاح النقيب ، والوزيرة الموريتانية السابقة مكفولة بنت اكاط ، والكاتب والمفكر العراقي عبد الحسين شعبان ، والكاتب والمفكر الكويتي محمد الرميحي. والكاتب والمفكر الإماراتي يوسف الحسن ، ورئيس مجلس إدارة جامعة كردستان شيرزاد النجار ، ورئيس مجلس إدارة مؤسسة اوبيك أحمد عتيقة ، ورئيس مجلس إدارة داء الدواء الأردنية أكرم جراب ، والمنسق العام للمجموعة نجلاء حمد.