مذكرة نيابية تطالب بإعفاء مرضى السرطان من نسبة ال5%على علاجاتهم
١٧ أكتوبر ٢٠١٨
مرايا – تدور بين النواب مذكرة نيابية يتبناها النائب محمود الطيطي أثناء جولاته على مكاتب النواب لأخذ التواقيع على المذكرة بإعفاء مرضى السرطان من نسبة الخمسة بالمئة من الرسوم المفروضة على علاجات و أدوية.