مرايا – شارك وزير الثقافة والشباب وزير الاعلام بالوكالة محمد ابو رمان بتشييع جنازة المرحوم الكاتب الصحفي الزميل صالح عربيات اليوم في مدينة السلط، حيث شيع جثمانه بعد صلاة الظهر من مسجد العيزرية إلى مثواه الأخير في مقبرتها ، بحضور العين مروان الحمود ومدير عام وكالة الانباء الاردنية الدكتور محمد العمري ومدير عام هيئة الاعلام محمد قطيشات ، وعدد من المسؤولين الإعلاميين والاسرة الصحفية واقارب واهالي واصدقاء المرحوم وحشد غفير من المواطنين .

وقال ابو رمان في نعيه للمرحوم الزميل عربيات “إننا فجعنا بوفاة الصديق العزيز والأديب الخلوق صالح عربيات، وهو من الصف الأول من الكُتّاب الساخرين، حيث تميز بالتزامه الأخلاقي والمهني ونبل شخصيته وصراحته وصدقه”.

وامتاز الكاتب عربيات بسخريته اللاذعة مع قدرته على الإمساك بالثوابت المهنية والأخلاقية، فقدم نموذجا مهماً بين كُتّاب الأعمدة في الصحف اليومية والمواقع الإخبارية، وشكّل حالة لافتة بإبداعه وتميزه في طرح القضايا الوطنية وتقديمها بصورة ساخرة.

وقدم أبو رمان تعازيه لأسرة الكاتب ولزملائه الكُتّاب والصحفيين ومحبيه.

وتوفي المرحوم عربيات عن عمر يبلغ ٤٠ عاما بعد معاناته من المرض ، وكان يصنف من الكتاب الساخرين المميزين وكتب في جريدة العرب اليوم ومن ثم في جريدة الغد وعمل في هيئة الاعلام .