مرايا – يطرأ ارتفاع قليل اليوم الثلاثاء، على درجات الحرارة، وتكون الأجواء باردة نسبياً في معظم المناطق بينما تكون لطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت ، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وفي ساعات الليل تكون الأجواء باردة بوجه عام مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة ، وتكون الرياح خفيفة السرعة متغيرة الاتجاه بحسب دائرة الأرصاد الجوية.

ويوم غد الأربعاء ،يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة وتكون الأجواء خلال ساعات النهار باردة نسبياً وغائمة جزئيا في معظم المناطق ولطيفة في الأغوار والعقبة ، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.

وفي ساعات الليل، تتأثر المملكة تدريجيا بكتلة هوائية باردة ورطبة مصاحبة لامتداد منخفض جوي يتمركز فوق جزيرة قبرص حيث تتحول الأجواء مابين غائمة جزئيا إلى غائمة وتسقط بمشيئة الله زخات من المطر في شمال المملكة.

وفي ساعات الليل المتأخرة وفجر الخميس، تكون الهطولات غزيرة في شمال المملكة قد يصحبها الرعد أحيانا تمتد تدريجيا إلى المناطق الوسطى والأجزاء الجنوبية الغربية من المملكة ؛ مما يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة وتكون الرياح غربية نشطة السرعة على فترات.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 17- 7 درجة مئوية والمناطق الشمالية 16- 8 والمناطق الجنوبية 13 – 5 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 26 والصغرى 12 درجة .