مرايا – أوقف المدعي العام سائق مركبة اعتدى على رقيب سير في العقبة يوم الخميس، وفق ما ذكر مصدر أمني.

وفي التفاصيل، أشار المصدر في تصريح صحفي مساء الجمعة أنه وأثناء قيام أحد رقباء السير بوظيفته الرسمية في مدينة العقبة وتعامله مع إحدى المركبات المعيقة لحركة السير قام سائق تلك المركبة بسب وشتم الشرطي والاعتداء عليه بواسطة عصا كانت بحوزته.

وبيّن أن رقيب السير تمكّن من السيطرة على السائق وضبطه وتسليمه لإحدى دوريات النجدة وجرى اصطحابه للمركز الأمني، حيث تبين انه من ذوي الاسبقيات ومتناول للمشروبات الكحولية.

ولفت إلى أن رقيب السير أُسعف للمستشفى حيث تبيّن وجود كسر في يده وما زال قيد العلاج.

وأضاف المصدر أنه جرى توديع المعتدي للمدعي العام الذي قرر توقيفه في أحد مراكز الاصلاح والتأهيل عن تهمة الايذاء البليغ والاعتداء ومقاومة الموظفين أثناء وظيفتهم الرسمية والذم والقدح والتحقير والسكر المقرون بالشغب.

واهابت مديرية الامن العام بالمواطنين كافة بضرورة التعاون مع رجال الأمن العام أثناء أدائهم لواجباتهم لحمايتهم وتسيير أمور حياتهم اليومية، مؤكدة على علاقة الاحترام المتبادل بين رجل الأمن العام والمواطن، غير أنها لن تسمح تحت أي ظرف من الظروف بالاعتداء على أي من رجال الأمن العام.

وتعهدت باتخاذ الاجراءات الرادعة كافة بحق كل من يقوم بالاعتداء على منتسبيها، مؤكدة أن سيادة القانون هي العنوان الرئيس لعملها.