مرايا – تبقى درجات الحرارة اليوم السبت أقل من مُعدلاتها المعتادة في مثل هذا الوقت من العام بحدود 4-5 درجات مئوية، وتسود أجواء مشمسة ومائلة للبرودة في عموم المناطق، وتتحوّل الرياح لتصبح شرقية مُعتدلة السرعة، بحسب موقع “طقس العرب”.
وفي ساعات الليل تسود أجواء باردة إجمالاً في عموم المناطق. وتكون الرياح شرقية إلى جنوبية شرقية، معتدلة السرعة.
وفي خليج العقبة تكون شمالية، معتدلة السرعة وحالة البحر خفيف الموج.
وكانت المملكة تعرضت لمنخفض جوي مصحوب بأمطار غزيرة ورياح عاتية أسفر عن العديد من الضحايا والأضرار خاصة في منطقة البحر الميت والاغوار نتيجة لتدفق السيول الجارفة بكثافة، وأدت بالإضافة الى ذلك الى إغلاق عدد من الطرق.
إلى هذا، قال عضو مجلس المحافظة عن منطقة الأغوار فتحي الهويمل أن جميع الطرق الداخلية أصبحت سالكة ولا توجد أية عوائق داعيا المواطنين إلى أخذ الحيطة والحذر والابتعاد عن مجارى الاودية والسيول، مشيرا الى أنه تم فتح طريق غور عسال الصافي بلواء الاغوار الجنوبية بعد اغلاق دام ساعتين بسبب تراكم الحجارة والطمي جراء غزارة الهطول الذي شهدته المنطقة بالشراكة مع كوادر الأشغال العامة وشركة البوتاس العربية وبلدية الأغوار الجنوبية.
الى ذلك، تستمر درجات الحرارة أقل من معدلاتها نسبةً لهذا الوقت من العام بحدود 2-4 درجات مئوية.
وتسود أجواء مشمسة ومائلة للبرودة في عموم المناطق.
وتبقى الرياح شرقية مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً، وتثير الغبار والأتربة في العديد من المناطق، وفي خليج العقبة تكون شمالية، معتدلة السرعة، وحالة البحر خفيف الموج. وفي ساعات الليل تسود أجواء باردة بشكل عام وفي عموم المناطق. وتكون الرياح شرقية إلى جنوبية شرقية، معتدلة السرعة.