مرايا – وزعت الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين في مقرها الرئيس بعمان عدداً من الكراسي المتحركة والمعينات الحركية للمصابين العسكريين من ذوي الإعاقة الحركية، بالتعاون مع جمعية شبكة الأمل العالمية، وجمعية جوني إريكسون وأصدقائها الأميركية.

واشتمل التوزيع الذي شارك فيه متخصصون في تصنيع وصيانة الكراسي المتحركة والعلاج الفيزيائي على إجراء العديد من الاختبارات والتعديلات على الكراسي المتحركة بما يحقق الفائدة والراحة للمصابين أثناء استخدامهم هذه المعينات.

وأشاد مدير عام الهيئة جادالله المصاروة بهذه المبادرة التي تحمل أبعاداً إنسانية تعكس مفاهيم التكافل الاجتماعي ونهج الهيئة في تلمس أقصى درجات الرعاية والاهتمام بالمصابين العسكريين.

وعبر المدير الإقليمي لجمعية شبكة الأمل جمال حشوة عن تقدير الجمعية للتعاون مع الهيئة والجمعيات وشبكات العون الإنساني المحلية والإقليمية والدولية لتقديم هذه الخدمات لمن يحتاجها، مؤكداً فخره واعتزازه بهذه النخبة الطيبة من أبناء الوطن الذين أصيبوا أثناء تلبيتهم نداء الوطن وأداء الواجب.

من جانبهم، عبر المستفيدون عن شكرهم وتقديرهم للقائمين على هذه الفعالية التي مكنتهم من الحصول على ما يحتاجونه من معينات حركية.