مرايا – أصيب طالب في مدرسة ريمون الاساسية في محافظة جرش بشعر بالجمجمة اثر سقوط بوابة المدرسة عليه، نقل على إثرها الى مستشفى جرش الحكومي ليتلقى العلاج في قسم العناية الحثيثة.

وقال مدير التربية والتعليم في محافظة جرش الدكتور حسين السعيدين ان سقوط بوابة المدرسة جاء نتيجة تدافع الطلبة وخروجها عن مجراها، لافتا الى ان تعميما صدر منذ بداية العام الدراسي الى جميع المدارس يقضي باجراء الصيانة للبوابات المدرسية والتأكد من صلاحيتها.

الى ذلك قال ولي امر الطالب شادي الريموني ان ابنه تعرض لاصابة نتيجة سقوط بوابة المدرسة عليه وتم نقله الى المركز الصحي.
وأضاف أن المركز الصحي الشامل في المعراض لم يفعل شيئا لعدم وجود اجهزة طبية لازمة فيما اعتذرت مدينة الحسين الطبية لاستقباله لعدم وجود أسرّة شاغرة فيها حيث تم تحويله الى مستشفى جرش الحكومي، لافتا الى ان الفحوصات الاولية بينت وجود كسر بالجمجمة ونزيف على الدماغ بحسب قوله.
واوضح مدير مدرسة ريمون الاساسية عامر عرسان ان سقوط البوابة جاء نتيجة تدافع من الطلبة وآخرين من مدارس مجاورة، لافتا الى ان البوابة ثقيلة وتم مخاطبة مديرية التربية لاستبدالها منذ بداية العام.
من جهته بين مدير مستشفى جرش الحكومي الدكتور احمد الزغول ان الطفل تم وضعه تحت المراقبة في قسم العناية المركزة وانه مصاب بشعر في الجمجمة وحالته العامة حسنة.