مرايا – تبقى درجات الحرارة نهار اليوم الثلاثاء أعلى من معدلاتها نسبة لهذا الوقت من العام بحوالي 1-2 درجة مئوية، ويكون الطقس خريفياً مُعتدلاً بوجه عام، وحارا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وفق موقع طقس العرب الإلكتروني.
وتظهر السحب المتوسطة والعالية، مع تهيؤ فرصة لهطل زخات محلية رعدية في أجزاء من جنوب وشرق المملكة، فيما تكون الرياح متغيرة الاتجاه إلى شمالية غربية خفيفة السرعة، وفي خليج العقبة تكون شمالية معتدلة السرعة وحالة البحر خفيف الموج.
وفي ساعات الليل تكون الأجواء مُعتدلة إلى لطيفة بوجه عام وتظهر كميات من السحب على ارتفاعات مُختلفة في المناطق الجنوبية والشرقية، وتكون الرياح خفيفة متغيرة الاتجاه.
وتوقع طقس العرب” أن ترتفع درجات الحرارة نهار غد الأربعاء بشكل إضافي لتتجاوز معدلاتها نسبة لهذا الوقت من العام بحوالي 3-4 درجات مئوية. ويكون الطقس حاراً نسبياً في أغلب المناطق، وحارا في الأغوار والبحر الميت والعقبة. وتظهر بعض السُحب المتوسطة والعالية في جنوب وشرق المملكة، مع فرصة ضعيفة لهطل زخات محلية من المطر.
وتكون الرياح متغيرة الاتجاه إلى شمالية غربية خفيفة السرعة، وفي خليج العقبة تكون شمالية، معتدلة السرعة وحالة البحر خفيف الموج.