مرايا – وصلت إلى قطاع غزة عبر جسر الملك حسين اليوم الإثنين، قافلة المساعدات الطبية التي سيرتها الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية بالتنسيق مع القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي.
وقال قائد المستشفى العقيد الركن عواد حامد الهوادي إن قافلة الأدوية والأجهزة الطبية التي تأتي بدعم من الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية تسهم في مواصلة تقديم الرعاية الطبية والعلاجية للأهل في قطاع غزة، مشيراً إلى أن مثل هذه القوافل يتم تسييرها كل فترة لضمان عدم انقطاع المستشفى من المواد والأدوية الطبية التي تضمن مسيرة عمل الكوادر الطبية في العيادات وغرف العمليات والصيدلية.
وأضاف أن هذه المساعدات ليست إلا تعبيراً بسيطاً لتمد فيه القيادة الهاشمية والشعب الأردني يد العون للأهل في القطاع في ظل الظروف الصعبة التي يعيشونها.
وأوضح مدير المستشفى الرائد الطبيب أحمد تيسير الزعبي أن العلاجات والأجهزة الطبية والمعدات الطبية الحديثة التي سيّرتها الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية أتت لتخدم المستشفى الميداني لعلاج أهلنا في داخل القطاع لعدم توفر بعض هذه الأجهزة في المستشفيات والمراكز الصحية في غزة لتسهم بدعم المنظومة الطبية ورفع إمكانيات الجانب الصحي المقدم لأبناء القطاع.