مرايا – تحول سوق الخضار في مأدبا والواقع مقابل مجمع السفريات الجنوبي إلى مكب للنفايات بسبب الإهمال وعدم استثماره؛ ليصبح محل شكوى وتذمر مستمر من المجاورين.
وجاء إنشاء سوق الخضار منذ سنوات ليكون سوقا للخضار والفواكه في المدينة بدلا من أسواق العرض العشوائية لكنه لم يستثمر لهذه الغاية واستمر عرض الخضار في ساحته الخارجية فيما السوق فارغا ومفتوحا دون أي رقابة تذكر.
ويشكو هليل القعايدة احد المجاورين للسوق من الممارسات السلبية سواء من ناحية النفايات الموجودة فيه والروائح التي تصدر منه نظرا لاستخدامه من قبل عابري السبيل لغايات غير حضارية، فيما أشار أبو مؤيد المليطي ان جسم الهنجر في السوق تعرض للاعتداء ويشكل خطرا لاحتمالية وقوعه على الأرض.
ولا تقتصر شكاوى المجاورين على الهنجر فهناك أكوام كبيرة من الأنقاض والتراب خلف مبنى الهنجر يطالبون بإزالتها لضررها على المجاورين وتشويهها للمنظر العام للمنطقة خصوصا انه متراكم منذ فترات طويلة .
من جهته قال رئيس بلدية مادبا الكبرى المهندس احمد الفساطلة ان البلدية ستعمل على إغلاق الهنجر وإصلاح بابه الرئيس لإحكام إغلاقه لحين تجد البلدية الحل المناسب لاستثماره، مشيرا الى أنه سيتم إزالة الأنقاض قريبا من قبل كوادر البلدية.