مرايا – تحت رعاية السيدة مها الرنتيسي / مديرة قسم الاغاثة في كلية الغوث الدولية ، اختتمت فعاليات المخيم الصيفي الدولي الخامس والاربعون للفتيات والفتيان الايتام المنظم من قبل جمعية رعاية اليتيم الخيريه – حوض البقعة وبالتعاون مع وكالة الغوث الدولية لصالح اطفال مخيمات سوريا والاردن وفلسطين وذلك بمشاركة ما يقارب من 350 يتيماً والتي تتراوح اعمارهم من 7 الى 15 عام .

واطلقت فعاليات المخيم في الاردن بعد وصول كافة الوفود المشاركة فيه الى كلية تدريب عمان التابعة لوكالة الغوث الدولية خلال الفترة الوقعة بين12/7/2018 ولغاية 28/7/2018 .

وأكد مدير المخيم الاستاذ فادي عادل على ان المخيم على مدار سنوات عمله خرّج مجموعة كبيرة من قادة العمل الطوعي المميزين والذين أثبتوا تفوقا في حياتهم العملية والمهنية”.

وأوضح ان منبع العمل التطوعي العام يدرك بجلاء أن الامم المتحضرة اليوم نتباهى بماعندها من امكانيات ومنها عدد المتطوعين في المجالات المختلفة ، وذلك أن العمل يساهم في رفعة الامة ويؤدي الى تساند أفرادها وايجاد روح التعاون والمحبة ، وكلما سما هدف المتططوع كان عمله أكثر قيمة وأوسع خير وأعظم فائدة .
وأكد على من يعيش اجواء العمل التطوعية في المخيم لا يحب ان يغادرها ويشعر بتفهم عميق لنفسية من يشاركه اياها .
وفي نهاية حديثه شكر كافة الشباب و الداعمين اللذين ما زالو على اصرارهم ان يقام هذا العمل النبيل رغم الاوضاع الاقتصادية والمحلية .