مرايا – تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (230) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(96) إصابة.

في حين تم التعامل مع (503) حالة مرضية مختلفة ووفاة شخص اثر حادث تدهور.

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية .

وفاة شخص اثر حادث تدهور في محافظة البلقاء

توفي شخص يبلغ من العمر (30) عاماً اثر إصابته بجروح وكسور بالغة في الجسم نتيجة تعرضه لحادث تدهور مركبته بمنطقة السلط/طلوع الخرابشة، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني البلقاء بإخلاء الوفاة إلى مستشفى السلط الحكومي.

إصابة (6) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة العقبة

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني العقبة مع حادث تدهور مركبة بمنطقة القويرة ، نتج عنه إصابة (6) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الامير هاشم العسكري ، وحالتهم العامة متوسطة

إخماد حريق أعشاب جافة في البلقاء

تعاملت فرق الإطفاء في مديرية دفاع مدني البلقاء مع حريق شب في أعشاب جافة بمنطقة الصبيحي تقدر مساحته بحوالي (10) دونمات, حيث تمكنت كوادر الإطفاء من إخماد الحريق والسيطرة عليه ومنع انتشاره إلى المناطق المجاورة دون وقوع إصابات بالأرواح وسبب الحريق رهن التحقيق .