مرايا – حث اجتماع تنسيقي عقد بمحافظة إربد الثلاثاء برئاسة المحافظ رضوان العتوم سبل وآليات إجراء امتحان الثانوية العامة “التوجيهي” للدورة الصيفية للعام الدراسي الحالي.

وركز الاجتماع الذي حضره مدراء التربية والتعليم في المحافظة وقائد أمن إقليم الشمال العميد عبيدالله المعايطة ومدراء شرطة إربد وغرب إربد والرمثا ومدير مديرية درك الشمال والحكام الإداريين على ضروة التنسيق بين غرف العلميات ومديريات التربية والشرطة والحاكمية الادارية للتعامل مع اي طارىء داخل قاعات الامتحانات او خارجها.

وابدى قادة الأجهزة الأمنية استجابة تامة لمطلبية مدراء التربية بتعزيز المرافقة الأمنية للأسئلة ودفاتر الإجابات من والى القاعات في الوقت الذي اعلن فيه مدراء التربية عن تخصيص احد الموظفين في كل مديرية كضابط ارتباط مع الأجهزة الأمنية.

وشدد الاجتماع على ضرورة تحديد موعد محدد لدخول الطلبة والمراقبين والإداريين الى قاعات الامتحانات والخروج منها لانجاح عملية ضبط الامتحان خارج القاعات، حيث اكد قائد الإقليم ومدراء الشرطة القيام بضبط العملية الإجرائية خارج القاعات بكل حزم ودقة لضمان عدم تعكير صفو الطلبة الذين يؤدون الامتحانات وفق أجواء مثالية.

واكد المجتمعون ان الاستعدادات لإجراء الامتحانات تسير وفق الخطة الموضوعة وبأعلى درجات المسؤولية.