مرايا – أقامت لجنة ارتباط نقابة المهندسين الأردنيين بالكويت امسية رمضانية لتكريم الطلبة المتفوقين في الثانوية العامة من أبناء الجالية الأردنية وأبناء المهندسين في الكويت.

وقال رئيس اللجنة المهندس وائل عيد في كلمة له خلال الاحتفال ان تفوق كل شخص من أبناء الجالية الأردنية هو بمثابة راية عز وفخار نرفعها في سماء وطننا الغالي، متمنيا للطلبة المتفوقين مستقبلا زاهرا لخدمة وطنهم .

من جانبة قال امين عام الجالية نبيل العبدالله ان هذه المبادرة بمثابة تحفيز للطلبة الاوائل وتميزهم العلمي في مرحلة الثانوية العامة لمواصلة نجاحاتهم وانجازاتهم في مسيرتهم التعليمية الجامعية ليكونوا فرسان الغد المشرق ومستقبل الاردن الزاهر.

وقال ممثل جامعة عمان الأهلية ان الجامعة دأبت على تكرم الطلبة المغتربين المتفوقين في الكويت وتقدم المنح لمن يرغب منهم في أكمال دراسته في الجامعة، موضحا ان الجامعة تقدم للطلبة المغتربين اعفاء من الرسوم يصل الى 20 بالمئة في بعض التخصصات.

يذكر ان الاحتفال أقيم برعاية جامعة عمان الأهلية ونقابة المهندسين الأردنيين فرع الكويت حيث تم تكريم المتفوقين من أبناء الجالية الأردنية المقيمين في الكويت وعددهم 50 طالبا وطالبة.