مرايا -افتتحت كلية الشريعة في الجامعة الأردنية جناحا للتعليم المدمج بتبرع سخي من البنك الاسلامي الاردني.

يضم جناح التعليم المدمج اربع قاعات تدريسية أعيد تأهيلها بإدخال المعدات ووسائل التعليم الحديثة ومقاعد مريحة الامر الذي يساعد الطلبة والباحثين في دراساتهم وابحاثهم العلمية في مناخ وبيئة تعليمية مناسبة.

وأكد عميد الكلية الدكتور عبد الرحمن الكيلاني اعتزاز الكلية بالشراكة مع البنك الاسلامي الاردني في تنفيذ مشاريع تستهدف النهوض بالعملية التعليمية وخدمة المجتمع الطلابي.

وأعرب الكيلاني خلال الاحتفال الذي أقيم بهذه المناسبة بحضور رئيس الجامعة الدكتور عزمي محافظة والمدير العام للبنك الإسلامي موسى شحادة عن تقدير الكلية وامتنانها للدعم المتواصل الذي يقدمه البنك للجهود التي تقوم بها الكلية لتطوير خططها وبرامجها التعليمية والبحثية.

وقال عميد الكلية: “يسجل للبنك الريادة في دعم تطلعات ورؤى الكلية في تنفيذ برنامج التعليم المدمج الذي يفتح الافآق امام الطلبة والباحثين لتنمية مداركهم العلمية والثقافية والفكرية”.

وجال رئيس الجامعة ومدير البنك الإسلامي في القاعات التي تم تطويرها واستمعا إلى شرح قدمته كل من الدكتوره آمنه العقيلي والدكتوره نماء البنا حول آليات استخدام التقنيات الحديثة في التعليم المدمج الذي يوفر فرص التفاعل وسهولة العمل والتخطيط بين مجموعات الطلبة داخل القاعات التدريسية.