مرايا – ذكرت دائرة الارصاد الجوية أنه سيطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة الثلاثاء، وتكون الاجواء معتدلة في المناطق الجبلية والسهول وحارة نسبيا في باقي مناطق المملكة مع ظهور غيوم على ارتفاعات مختلفة ويتوقع بمشيئة الله سقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر ، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتثير الغبارخاصة في جنوب وشرق المملكة .

وفي ساعات الليل تكون الاجواء لطيفة في معظم مناطق المملكة مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة مع فرصة لسقوط زخات خفيفة من المطر في شرق المملكة ، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة .

وتبقى الاجواء معتدلة في المرتفعات الجبلية والسهول والبادية ، حارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة الاربعاء مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة والفرصة مهيأه لسقوط زخات خفيفة من المطر في أقصى شمال المملكة، الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

أما الخميس فيطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة ، الأجواء معتدلة في المرتفعات الجبلية والبادية والسهول، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهورالغيوم على ارتفاعات منخفضة والفرصة مهيأه لسقوط زخات خفيفة من المطر في اقصى شمال المملكة ، الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.