مرايا – التقى رئيس جامعة الطفيلة التقنية الدكتور محمد خير الحوراني الملحق الثقافي العماني في سفارة سلطنة عمان الدكتور إسماعيل البلوشي، بحضور مدير مكتب العلاقات الدولية في الجامعة الدكتور حسن المومني لبحث سبل التعاون بين الجامعة والملحقية الثقافية العُمانية.

وأكد الدكتورالحوراني، عمق ومتانة العلاقات الطيبة والأخوية التي تربط المملكة الأردنية الهاشمية بشقيقتها سلطنة عمان، لافتاً إلى أن الجامعة تسعى لأستقطاب الطلبة العُمانيين للألتحاق بكافة البرامج الدراسية التي تقدمها الجامعة.

حيث قدم الدكتور الحوراني شرحاً مفصلاً عن تخصصات الجامعة وعن البيئة التعليمية المميزة في الجامعة، مبدياً إستعداد الجامعة لتقديم كافة التسهيلات اللازمة والضرورية لأستقبال الطلبة العُمانيين وتوفير بيئة أكاديمية مريحة وأمنة لهم.

من جانبه أثنى الدكتور البلوشي على سمعة جامعة الطفيلة التقنية، ومستواها الأكاديمي في كافة الحقول والمجالات، ومواكبتها ركب التطور والتقدم العلمي، وتوفيرها كافة الخدمات الضرورية، والبيئة التعليمية الملائمة لطلبة الجامعة، مبدياً إهتمامه بإرسال الطلبة العُمانيين للدراسة فيها، وتوثيق التعاون الثقافي والأكاديمي مع الجامعة.