مرايا – شؤون محلية – يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة الاحد، وتكون الأجواء باردة نسبياً وغائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً، مع سقوط زخات متفرقة من المطر في شمال ووسط المملكة وأجزاء من المناطق الجنوبية الغربية، والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، وتكون مثيرة للغبار خاصة في جنوب وشرق المملكة.

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية، يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة يوم غد الاثنين، وتكون الأجواء ربيعية لطيفة إلى معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والبادية والسهول، ودافئة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

كما يطرأ ارتفاع آخر ملموس على درجات الحرارة يوم الثلاثاء المقبل، وتكون الأجواء دافئة في المرتفعات الجبلية والبادية والسهول، وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور غيوم عالية الارتفاع، وفي ساعات الليل المتأخرة تتكاثر الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، ويتوقع سقوط زخات خفيفة محلية ومتفرقة من المطر، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً، وتكون مثيرة للغبار على فترات خاصة في جنوب وشرق المملكة، تتحول ليلاً إلى شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان والمناطق الشمالية اليوم، ما بين 19 – 9 درجات مئوية، والمناطق الجنوبية 18 – 5 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 32 والصغرى 19 درجة مئوية.