مرايا – شؤون محلية –  قامت موظفة في بريد الزرقاء الجديدة ، بتصرف انساني نادرا ما ينتبه له موظف خاصة وان تلك الحالة لمسنة معوزة ، لم تجد سبيلا الا البكاء عندما اتت للبريد من اجل دفع فاتورة الكهرباء قبل فصلها عن منزلها .

وفي التفاصيل التي رواها شهود عيان فأن سيدة مسنة أجهشت في البكاء عندما أخبرتها موظفة مكتب البريد بأن قيمة فاتورة الكهرباء التي ستدفعها هو 32 دينارا ، وهي لا تعلم ان كل ما بحوزة المسنة (20) دينارا فقط .

واضاف الشهود انه كان عدد لا بأس به من الموظفين والمواطنين داخل البريد ن ولم يحرك بكاء المسنة ساكنا فيهم ، واثناء بكاءها الشديد قالت لها الموظفة ‘ ميس خلدون ضمره’ : ‘اعطني الفاتورة والعشرين دينارا التي معك’ ، لتقوم بدفع الجزء المتبقي تبرعا منها لذلمسنة التي أثار منظر بكائها شفقتها ومشاعرها الانسانية النبيلة .

وبين الشهود ان مبادرة الموظفة جعلتهم يشعرون بالاستحياء نتيجة تصرفها الانساني حيث لم يحركوا ساكن تجاة بكاء المسنة، لافتين الى انها مبادرة رائعة وانسانية من موظفة متواضعة تؤشر على ان مجتمعنا الأردني مجتمع متكافل ومتعاضد ويتعاطف أفراده مع بعضهم البعض و تحث على اغاثة الملهوفين ودعم المحتاجين .