مرايا – ايهاب مجاهد – قام بنك الملابس الخيري أحد مشاريع الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية بالتعاون مع برنامج المسؤولية الاجتماعية الخاص ببنك عوده بزيارة دار الأمل للمسنين للاحتفال معهم بمناسبة عيد الأم.
وقام موظّفو بنك عودة وبنك الملابس بتوزيع الهدايا على المسنين، والترفيه عنهم، والتفاعل معهم، ومشاركتهم الاحتفال بهذه المناسبة وسط أجواء من المحبة والسعادة في الدار.
وتأتي هذه الزيارة ضمن اهتمام بنك عوده بدعم العديد من النشاطات عبر برنامج المسؤولية الاجتماعية، التي من شأنها زيادة اللُّحمة الاجتماعية، ونشر المودة بين مختلف فئات المجتمع، ومنها ما يرتبط بمناسبات مهمة كعيد الأم، هذه المناسبة التي يرى فيها البنك فرصة حقيقة لتكريم فئة مهمة من فئات المجتمع الأردني، فئة المسنين الذين قدموا الكثير في سبيل خدمة عائلاتهم.
ومن جانبهم، عبّر عدد كبير من نزلاء الدار عن سعادتهم البالغة بهذه اللفتة الكريمة من بنك عوده، وشكر القائمون على الدار البنك لمساهمته برسم البسمة على وجوه النزلاء، متمنين أن تكون هذه الخطوة بمثابة محفّز لكافة المؤسسات الخاصة والعامة.
ومن الجدير بالذكر بان بنك الملابس الخيري ينفذ عدة مشاريع بالتعاون مع القطاع الخاص و العام والتي تستهدف الفئات المختلفة من الاسر الاردنية العفيفة مثل يوم اليتيم و برنامج بركتنا و برنامج معافى و برنامج خزانة العروس، بالاضافة الى التعاون مع صندوق المعونة الوطنية و الجمعيات الخيرية المحلية مما أدى الى وصول عدد المستفيدين من مشروع بنك الملابس الخيري الى اكثر من 600 الف مستفيد،, وتوزيع اكثر من 3 ملايين قطعة ملابس من خلال صالتي العرض في عمان و الكرك.