مرايا – قال موقع طقس العرب إن درجات الحرارة سترتفع نهار اليوم، لتساوي مُعدلاتها المُعتادة في مثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس باردًا وصحواً في عموم المناطق ومتقلباً بين مشمس وغائم جزئي، بينما تكون الرياح مُتقلبة الاتجاهات وخفيفة السرعة، وفي خليج العقبة تكون الرياح: شمالية، معتدلة إلى نشطة السرعة.
ليلًا؛ يكون الطقس بارداً بشكل لافت في عموم المناطق، بينما يتوقع تشكل الصقيع مع ساعات الليل المتأخرة لا سيّما في البادية والسهول الشرقية، وتكون الرياح متقلبة الاتجاهات وخفيفة السرعة.
أما درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة فتكون في: شرق عمان: من 11 الى5، غرب عمان: من 10 إلى 6، إربد: من 14 إلى 7، جرش: من 13 الى5، السلط: من 10 الى7، عجلون: من 11 إلى 5، الزرقاء: من 13 إلى 5، المفرق: من 13 إلى 3، مأدبا: من 9 الى2، الكرك: من 9 إلى 3، الطفيلة: من 8 إلى 5، معان: من 11 الى2، العقبة: من 23 إلى 10، البحر الميت: من 17 إلى 14.
وتوقع “طقس العرب” استمرار درجات الحرارة نهار غد حول مُعدلاتها المُعتادة في مثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس باردًا وصحواً في عموم المناطق، أما الرياح فتكون مُتقلبة الاتجاهات إلى شرقية مُعتدلة السرعة، وفي خليج العقبة، تكون الرياح شمالية، معتدلة إلى نشطة السرعة، وليلًا: يكون الطقس بارداً بشكل لافت في عموم المناطق، بينما تهب رياح شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة.