مرايا – ضبطت الشرطة الفلسطينية في محافظة الخليل عصر اليوم الاثنين 200 حبه يشتبه ان تكون مخدرة داخل معدة تاجر هربها من الاردن وفق الناطق الاعلامي باسم الشرطة المقدم لؤي ارزيقات.

وقال ازريقات ان شرطة مكافحة المخدرات في الخليل تلقت معلومات تفيد بحيازة أحد الأشخاص على كمية من المواد المخدرة في طريقه إلى الخليل، حيث تم عمل حاجز تفتيش له على مدخل المدينة للقبض عليه وضبط ما بحوزته من مخدرات .

واضاف ازريقات، ‘خلال عمل الحاجز تمكنت الشرطة من القبض عليه لكن لم يتم العثور بحوزته على أي مواد مخدرة, بناء على ذلك تم جلبه لمديرية الشرطة وإبلاغ النيابة العامة والتي أمرت بإحالته للجهات الطبية من أجل فحصه وتصويره بواسطة الأشعة للاشتباه بقيامه بابتلاع المخدرات, وبالفعل تبين وجود عدد من الأكياس داخل بطنه’.

وقام المشتبه به بعملية انزال هذه الأكياس ليتبين بأنها تحوي 200 حبة من حبوب يشتبه ان تكون حبوب الكبتاجون المخدرة، اعترف خلالها بقيامه بتهريبها من الاردن عبر معبر الملك حسين بقصد الاتجار بها في الخليل.

واشار ارزيقات الى انه وبناء على ذلك تم التحرز على الحبوب وتوقيف المشتبه به لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه واحالته للنيابة العامة.