مرايا – ربما ازدادت مؤشرات وحالات القتل في الفترة الأخيرة، إلا أننا في هذه الواقعة نرى قصة خيانة عائلية وصلت إلى حد القتل، حيث أنه في واقعة مؤسفة، قامت أجهزة الأمن بالمنيا بكشف غموض مقتل تاجر خردة بقرية “دمشاو هاشم”، إحدي القرى التابعة لمركز المنيا، بعدما ادعت زوجته اقتحام شخصين المنزل وقتله، حيث تبين قيام الزوجه بقتل زوجها برصاصه بالرأس.

واتضح بعد ذلم أيضا أن المتهمة حاولت قتل زوجها قبل الحادث بـ3 أيام بأن وضعت له السم في الطعام، ولكن محاولتها باءت بالفشل ولاصرارها على قتله أنهت حياته برصاصه في الرأس.

من جانبه، كان اللواء ممدوح عبدالمنصف مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، قد تلقى إخطار من اللواء منتصر عويضه مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ لمركز شرطة المنيا بمقتل إسماعيل. أ.، 28 سنه، تاجر خردة، ومقيم بقرية دمشاو هاشم، وبسؤال والدته وزوجته اتهما زميله تاجر خردة أيضا بالتحريض على قتله لوجود خلافات ماليه بينهما.

ومع تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة مدير المباحث والعميد علاء الجاحر رئيس مباحث المديرية، توصل إلى أن مرتكب حادث القتل هي زوجه المجني عليه وتدعي حنان. ش.، 19 سنة، حيث قامت بقتله برصاصه في الرأس بعد أن فشلت محاولتها السابقه لقتله قبل الحادث بيومين بوضعها السم له في الطعام ولم ينتبه أحد لفعلتها.

وتبين أن المتهمه على علاقه عاطفيه بنجل عم زوجها ويدعى حماده. م.، 33 سنة، فلاح، وأنها قام بتحريضها على قتله بسبب خلافات بينهما على الميراث، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابه التحقيق.