مرايا –

عين إيلون ماسك حواجز تنفيذيا برنامجًا لتويتر ، بعد ما يزيد على ستة أشهر من استحواذه المثير للجدل على منصة التواصل الاجتماعي.

وقال الرئيس الملياردير ماسك إن ليندا ياكارينو ، الرئيس التنفيذي للإعلانات الجاهزة للإعلام ، وستشرف على العمليات التجارية في موقع ، والجاذبية في الأموال.

.

وسيبقى ماسك حسمو تنفيذيا للشركة ومسؤولة عن قسم التكنولوجيا فيها.

وغرد الملياردير على تويتر “نتطلع إلى العمل مع ليندا هذه لتحويل المنصة إلى منصة إكس أو منصة لكل شيء” ، مؤكدا قرار تعيينها بعد يوم من ألبوم التكهنات بإعلانه العثور على رئيس جديد دون الكشف عن هويته.

قصص مقترحة نهاية

وكان ماسك – الذي اشترى منصة التواصل الاجتماعي العام الماضي بـ 44 مليار دولار – تحت ضغط ضغط على شخص آخر لقيادة الشركة وتشترك في اهتمامه في أعماله الأخرى ، التي تضمنتها صناعة السيارات الكهربائية تيسلا الرسائل المشتركة سبيس إكس.

شركات التكنولوجيا المتكاملة في أمريكا .

من هي ليندا ياكارينو؟
نشأت ياكارينو في أسرة أمريكية ، لأب كان شرطة وأم لم تصل إلى مرحلة التعليم الثانوي.

وبعد تخرجها من جامعة بنسلفانيا ، عملت في شركة الترفيه تيرنر إنترتينمنت للترفيه لمدة 15 عامًا قبل أن تنضم إلى شركة بي سي يونيفرسال ، حيث تشرف على ما يقرب من 2000 موظف ، وكان لها دور في إطلاق الخدمة الخاصة.

وتميز تجاري

كما أقامت علاقات مع وسائل الإعلام الجديدة أمثال آبل نيوز أخبار Apple وسنابتشات Snapchat ويوتيوب YouTube.

وكان من العمر 2005 ، وكان صورها هذا جميلاً ومتزوجة وأم لطفلين ، في التاسعة والثالثة عشر من العمر.

وقالت إن المنشور في ذلك الوقت هو الوقت “.

تقول كلير أتكينسون التي تعمل في موقع بيزنس إنسايدر الإخباري والمالي ، مشاهدة تتبعت مسيرة ياكارينو المهنية لمدة عقدين ، إن خلفيتها في مجال الإعلانات يمكن أن تساعد موقع تويتر ، الذي شهد انخفاضا حادا في مبيعات الإعلانات منذ استحداث ماسك عليه.

هذا هو التعبير المثالي بالنسبة لك ، بالنسبة لمساهمته في الحصول على الدخل.

وأوضحت أتكينسون “إنها من أين أتت؟ إنها تتمتع بشخصية قوية “.

الواقع ، أكسبها أسلوبها أدوات المساعدة داخل صناعة الإعلانات لقب “المطرقة المخملية” ، وافي لوصف صحيفة وول ستريت جورنال لها في عام 2012.

تواجه مشكلة وستكون تحديا ، وثبات ، و شركة تكافح من أجل أن تكون ربحية ، بينما تواجه مشكلة تعاملها مع انتشار المعلومات المضللة والتعامل مع خطاب الكراهية.

وكان ماسك قال وهو يناقش خططه لتويتر العام الماضي ، إنه يريد تقليل اعتماد المنصة على٪ 80٪

وقال إنه يحتمل أن مميزات ووظائف الوصل تفصيل ورسائل الدفع والرسائل المشفرة والمكالمات الهاتفية ، وتحويلها إلى شيء ما يريده إكس أو تطبيق كل شيء.

بعد استحواذه على مجموعة من الأشخاص الذين يعانون من مشاكل في التعامل مع الأشخاص الذين يعانون من هذا النوع من الكتل ، ماسك تكاليف الجدل.

لقد تم تغييره مرة أخرى ، مرة أخرى ، نسخة مصادقة الحلقة للحساب ، وفرض رسوما علامات العلامات التجارية ، علامات الحسابات الموثقة في حالة نقود مرة أخرى.

كانت هناك مخاوف بشأن هذه المعلومة.

بدأت أسعار النفط في الارتفاع.

بدأت في العودة إلى الإعلانات.
وفي مؤتمر إعلاني الماضي ، أجرت ياكارينو مقابلة مع ماسك وضغطت عليه ، بشأن أسعارها التجارية.

وقالت خلال المقابلة “الأشخاص الموجودون في هذه الغرفة هم طريقك السريع نحو تحقيق القوة. لكن هناك في بعض المتشككين.

ماسك إعلان ماسك عن تعيين ياكارينو ، برزت بعض الشكوك ، على التواصل الاجتماعي ، في هذا الوضع ،

فعملها مع المنتدى العالمي ، المنظمة التي تنظر إلى اليمين

وشكك ، المشاركة السياسية في مجلس الرياضة واللياقة والتغذية بالبيت الأبيض في عهد السابق دونالد ترامب.

ومن المعروف عن النساء أيضاً ، كما هو معروف ، كما هو معروف ، كما هو معروف ، كما هو معروف ، كما هو معروف ، كما هو معروف ، كما هو معروف ، كما هو معروف ، كما هو معروف ، كما هو معروف ، كما هو معروف ، كما هو معروف ، كما أنه يمكن معرفته بما يفكر فيه وما سيفعله.

حتى إعلان الجماهيرية الجديدة عن الجماهيرية ، بعد نشر التقارير الإعلامية التي تسبب في ظهورها ، بداه ، وهو يريد أن يأخذ راهباً في شركة يونيفرسال على حين غرة.

ولم تعلق ياكارينو علنا ​​على هذه الإعلان عن التعيين حتى الآن.

الدليل أن الفضول سيشغل مراقبي الصناعة لمعرفة كيف ستتطور العلاقة بين ياكارينو وماسك ، المسيطر على كل شيء حتى الآن.

وقالت أتكينسون إن المديرين التنفيذيين في تويتر (تقصد ماسك وياكارينو) سيواجهان “محادثات صعبة” حول كيفية التعامل مع محتوى محتوى في الموقع ، خاصة مع اقتراب الانتخابات الرئاسية لعام 2024 في الولايات المتحدة.

تساعد هذه الظروف في ظل الظروف الإدارية الصعبة أتكينسون.