مرايا –

أكد جلالة الملك عبدالله الثاني، الأحد، أن منتخب “النشامى” أسس لنجاحات مقبلة.

 

وقال جلالته عبر منصة “إكس”: “نشامى منتخبنا الوطني، مثلتم وجها كريما للأردن وأسستم لنجاحات مقبلة نتطلع إليها”.

 

وتابع جلالته :”الوطن ينتظركم ويباهي بكم فأنتم في وجدان جميع الأردنيين”.

 

وعن الجماهير الأردنية التي وصفها جلالته بالوفية، قال: “عكستم أجمل الصور عن وطننا بما يجسد صدق الانتماء، فالأردن أقوى بوحدته، وأجمل بأهله، وأكبر بالمحبة التي تجمع أبناءه”.